اتصل بنا

اشتراك سيرفر شيرنج سيسيكام لمشاهدة القنوات المشفرة اشتراك سيرفر نيوكامد لمشاهدة القنوات المشفرة اشتراك سيرفر شيرنج سيسيكام لمشاهدة القنوات المشفرة - اشتراك سيرفر نيوكامد لمشاهدة القنوات المشفرة

الاثنين، 5 نوفمبر 2012

طريقة التسجيل علي جهاز تارجت target t901 , طريقة التسجيل من قناة ومشاهدة قناة اخري علي ريسيفر Target r901

طريقة التسجيل علي جهاز تارجت target t901 , طريقة التسجيل من قناة ومشاهدة قناة اخري علي ريسيفر Target r901

التسجيل من محطه ومشاهده اخرى
نظغط على زر التسجيل فى الريموت
فسيظهر امامنا الرساله التاليه على الشاشه
تسالنا ان كنا نريد تسجيل من المحطه الحاليه ؟؟؟



ان كنت تريد التسجيل من المحطه التى تشاهدها فغير لا الى نعم واضغط OK من الريموت
فسيتم التسجيل على الفلاشه (USB) ولابد ان يكون هناك مساحه كافيه على الفلاشه للتسجيل

اما لو كنت تريد التسجيل من قناة اخرى غيلا التى تشاهدها الان
فاترك الرساله على لا اى لا تغيير اى شئ واضغط OK
ستظهر لك قائمه القنوات التى يمكنك التسجيل منها
ولابد ان تكون على نفس التردد التى تشاهده
انظر الصوره
انا اخترت مثلا قناة سينما 2 وانا الان على قناة اليوم
اى لابد ان يكون نفس التردد
ويوجد قائمه بالترددات التى يمكنك التسجيل منها وانت على نفس القناه التى تشاهدها كما هو واضح فى الصوره


نضغط OK على القناة المراد التسجيل منها الان وهى سينما 2 ثم OK
وان كنت تريد ان يكون وقف التسجيل بميقات معين يمكن ضبطه هنا كما هو واضح فى الصوره
وان كنت تريد ان يكون ايقاف التسجيل يدويا تضغط على زر تعليه الصوره مره واحده ثم OK



انت الان تشاهد قناة اليوم وتسجل من قناة سينما 2




وعند الانتهاء من التسجيل تضغط على زر EXIT من الريموت وتوافق على الرساله بنعم وتضغط OK








 



مواضيع اخري قد تفيدك عن هذا الجهاز :


اخيرا وليس اخرا مستمرون في عرض وتحديث كل ما هو جديد بخصوص هذا الجهاز العملاق
تحياتي اخوك
احمد المصري
للاشتراك في سيرفر شيرنج دريم بوكس مصر لجميع القنوات المشفرة
002-01112112217

0 التعليقات:

إرسال تعليق