اتصل بنا

اشتراك سيرفر شيرنج سيسيكام لمشاهدة القنوات المشفرة اشتراك سيرفر نيوكامد لمشاهدة القنوات المشفرة اشتراك سيرفر شيرنج سيسيكام لمشاهدة القنوات المشفرة - اشتراك سيرفر نيوكامد لمشاهدة القنوات المشفرة

الجمعة، 2 نوفمبر 2012

مواصفات ريسيفر لينج بوكس LyngBox , مميزات جهاز لينج بوكس , لينج بوكس LyngBox ما لة وما علية

مواصفات ريسيفر لينج بوكس LyngBox , مميزات جهاز لينج بوكس , لينج بوكس LyngBox ما لة وما علية






الجهاز رقم واحد فى الشرق الأوسط من حيث الإمكانيات و التصنيع السويدى و ايضاً سهولة التعامل و جودة الهاى ديفينيشين و الصورة والصوت و الدعم الفنى .... جهاز يستحق التجربة ... ( يدعم الشيرينج CCCAM / NEWCAMD بطريقة سهلة جدا)



معلومات عن الجهاز :
أحسن جهاز ريسيفرHD LyngBox - جهاز ريسيفر عالي الجودة بقدرة 1080i يقوم بتحسين البث العادي ليصبح أعلى جودة ونقاءا ليعرض أحسن صورة ممكنة.
- الجهاز مزود بقرص صلب سعة 160 جيجا ويتيح تخزين أكثر من 120 ساعة من البرامج بالإضافة الى ضبط مواعيد التسجيل لمرة واحدة او يوميا او اسبوعيا عن طريق إستخدامه مع دليل البرامج الإلكتروني.
- تحويل الوقت يتيج إمكانية إعادة البث المباشر للتلفاز دون الحاجة الى القيام بالتثبيت أو تفعيل أمر التسجيل.
- دليل البرامج الإلكتروني EGP يشمل أكثر من 400 قناة ويمتد إلى مدة تصل حتى 30 يوميا في المستقبل. - يمكنك البحث عن أي برنامج أو قناة وستظهر لك نتائج البحث عن الفور تلقائيا.
- من خلال مشغل الوسائط المتعددة يمكن عرض الصور في عرض شراح ومشاهدة أفلام فيديو فضلا عن نسخ البرامج المسجلة على USB - التحديثات التلقائية تعني أن القنوات الجديدة تظهر تلقائيا على دليل البرامج الإلكتروني حالما تصبح متوفرة والمميزات الجديدة تضاف تلقائيا إلى الجهاز.
- الشاشة الأمامية للجهاز عالية الجودة ويمكنها إظهار إسم القناة، ونوع البث، وإسم البرنامج بالإضافة إلى إسم الخاصية المستخدمة.
- عن طريق إعدادات أول مرة يمكنك ضبط الجهاز عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة. - الجهاز به عدد 2 مدخل للكاما وعدد 4 مخرج USB 




مواضيع قد تفيدك عن هذا الجهاز
1- افضل سوفت لريسيفر لينج بوكس LyngBox
2- طريقة تحديث لينج بوكس lyngbox
3- طريقة تشغيل سيرفر شيرنج سيسيكام CCcam علي ريسيفر لينج بوكس LyngBox
4- طريقة التحكم في لينج بوكس lyngbox من الكمبيوتر
5 - طريقة التحكم في لينج بوكس lyngbox من الفيس بوك FaceBook
6- مواصفات جهاز ريسيفر لينج بوكس LyngBox

0 التعليقات:

إرسال تعليق